بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية
بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية

بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية، بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية.

صحيفة المختصر تزايدت لافتات الدعاية الانتخابية المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بشوارع وميادين الإسماعيلية، والتي حملت عبارات التأييد وصور الرئيس.

وتسابقت الشخصيات العامة وملاك الشركات الكبرى بالمحافظة ومنسقي حملات دعم الرئيس في تعليق اللافتات التي تحمل أسمائهم والمدون عليها عبارات التأييد منها «تحيا مصر، ومعا لدعم الرئيس ومن أجل استكمال البناء والتنمية»، وتضمنت أخرى حث المواطنين للمشاركة منها «انزل شارك وصوتك أمانة».

وعقدت الحملات الرسمية لدعم «السيسي»، «كلنا معاك من أجل مصر» وائتلاف «دعم مصر» و«مواطن» و«علشان نبنيها»، عدة مؤتمرات جماهيرية في فايد والتل الكبير، معلنة تنظيم مؤتمرات أخرى أَثْنَاء الشهر الحالي في القنطرة غرب والإسماعيلية ومراكز المحافظة الأخرى.

وأثبت أحمد العايدي، المنسق العام لحملة «كلنا معاك»، عقد عدة مؤتمرات جماهيرية أَثْنَاء الشهر الحالي بحضور نواب المحافظة في البرلمان، بجانب الندوات الجماهيرية التي تُعقد بمقر الحملة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

وأعلن «العايدي»، عن تتويج مقر للحملة بمركز القنطرة شرق، لمتابعة إجراءات دعم «السيسي»، مضيفا أن الجميع يعمل بيد واحدة وجميع الحملات قائمة على الترابط المشترك فيما بينها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. لافتات بالإسماعيلية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق