«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس»
«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس»

«الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس»، «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس».

صحيفة المختصر ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن شهادة «آمان» التي أعلن عنها المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، للتأمين على العمالة غير المنتظمة، فكرة جيدة كبداية.

وأضاف «السيسي»، أَثْنَاء تَدْشِين مشروع مدينة العلمين الجديدة، صباح الخميس، أن العمالة غير المنتظمة تتعرض لمشكلات وظروف صعبة عديدة، وخاصة عندما تتعرض لأي إصابة؛ وذلك جـراء عدم وجود أي مصدر دخل لها.

وناشد رجال الأعمال وأصحاب الشركات بالتأمين على العمالة لديها، قائلًا: «محدش يزعل مني من رجال الأعمال، فالثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس، لكن تأمين حياة الإنسان وأسرتهم شيء مهم أيضًا».

وأضاف متوجهًا بحديثه لرجال الأعمال: «اعتبر فلوس التأمين دي صدقة جارية، عشان خاطر ربنا، إحنا عارفين إن خاطر ربنا كبير».

وتتطرق لأزمة رسوم تكرار العمرة المثارة حاليًا، قائلًا: «إنتوا قاعدين زعلانين على العمرة والحج، رغم إن إسعاد الناس والتأمين على حياتهم له أجر كبير جدًا».

ويضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، حجر الأساس لمشروع مدينة العلمين الجديدة، كما يفتتح مجموعًا من المشروعات الأخرى، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من الوزراء الآخرين والمسؤولين بالدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لـ«رجال الأعمال»يؤكد أن «الثواب مش صلاة وصوم وحج وعمرة بس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق