"البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس
"البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس

"البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس، "البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ينطلق أَثْنَاء الأسبوع الأول من آذَارُ القادم نُشُور باب التقدم للاشتراك فى مسابقة " البيئة في مصر..المشكلة والحل"، التى يطلقها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد، وبالتعاون والتنسيق مع الدكتور حاتم ربيع أمين المجلس الأعلى للثقافة.


يتم التقدم للمسابقة من أَثْنَاء إعداد بحث ورقى أو صور فوتوغرافية أو رسومات تعرض المشكلة البيئية و سبل حلها، لمقر مكتب أمين سـنة جامعة عين شمس بالحرم الجامعي الرئيسي بقصر الزعفران في موعد أقصاه 30 آذَارُ القادم.


ويحصل الفائزون فى المسابقة على جوائز مالية و شهادات تقدير فى حفل تجمعي كبرى تقام فى الثانى والعشرون من نيســان القادم احتفالاً بيوم الأرض، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 800 جنيه والفائز بالمركز الثانى 600 جنيه والثالث 400 جنيه و من المركز الخامس حتى الحادى عشر يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 200 جنيه.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "البيئة فى مصر.. المشكلة والحل" مسابقة ثقافية بجامعة عين شمس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع