"المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول"
"المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول"

"المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول"، "المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

عقد حزب المحافظين ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى ما بين 2018:2014 الواقع والمأمول" بالمقر الرئيسى فى منطقة وسط البلد؛ اليوم الأربعاء.

 

 

وشارك الدكتور كريم العمدة القيادى بالحزب وقد كانت بالتنسيق مع لجنة شباب الاقتصاديين، وحضر فيها مجموع من أساتذة الاقتصاد منهم الدكتور إسلام شاهين أستاذ الاقتصاد والمالية العامة وعميد كلية تجارة العريش؛ الدكتور محمود عنبر رئيس قسم الاقتصاد بكلية التجارة جامعة أسوان.

 

 

وناقش الحضور فى الندوة ملف المشاريع الاقتصادية ومدى أهميتها والسياسات والإجراءات الاقتصادية الصعبة ومدى ضرورتها؛ وهل مصر على أبواب قطف ثمار القرارات الصعبة التى اتخذتها الدولة؛ وهل سـنة 2018 هو سـنة الحصاد، ووضع مصر التنافسى فى المؤشرات والتقارير الدولية.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "المحافظين" ينظم ندوة بعنوان "الحصاد اﻻقتصادى بين الواقع والمأمول"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع