اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب"
اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب"

اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب"، اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب".

صحيفة المختصر نظم اتحاد طلاب كلية العلوم بجامعة سوهاج اليوم، الفعالية الأولى من نوعها بعنوان "علوم تتحب" ، بقاعة سمينار الكلية، بحضور الدكتور أحمد سليمان عميد الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وبعض المنظمين من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أعلن بذلك الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس الجامعة.

وأعرب أحمد عبد العزيز، عن سعادته لتبنى كلية العلوم الأفكار البنّاءة والخارجة عن المألوف والإطار التقليدي الذى يسعى إلى تحسين الأداء وتوسيع مدارك الإدراك، وإثبات المعلومة من أَثْنَاء العرض العملى وتحويل النظريات إلى تطبيقات عملية هادفة .

وأضاف رئيس الجامعة، أن الهدف من تلك الفعالية زيادة الوعى والفهم بالعلم والتكنولوجيا من أَثْنَاء الأنشطة الترفهية.

وذكر عميد الكلية، إن التجربة هى الأولى من نوعها فى الجامعة، يقوم بها طلاب إتحاد اللجنة العلمية ضمن أنشطة الإتحاد بالكلية، مشيرًا إلى أن الحدث ينقسم إلى تطبيق النظريات العلمية بشكل مبسط، والقبة السماوية كنموذج مصغر لمكتبة الإسكندرية، لتقديم مزيج بين التعليم والمتعة .

ومن ناحيته، أضاف الطالب مصطفى أبو القاسم أمين اللجنة العلمية، أن التصنيفات النظرية تشمل أربع نظريات علمية بشكل تطبيقى يقدمها محمد عصام المتخصص بتبسيط العلوم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما يحتوى الجزء الآخر الممثل بالقبة السماوية على عرض ثمانية عروض وثائقية عن علم الفلك بتقنية 360 درجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتحاد طلاب كلية علوم جامعة سوهاج ينظم فعالية "علوم تتحب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع