تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر
تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر

تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر، تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر.

صحيفة المختصر الحصول على شعر لامع هو الحلم الأول لكل فتاة، فهو علامة أساسية على صحة وحيوية شعرك. مع ذلك، قد يولد البعض مع شعر مجعد وهش بملمس غير جذاب. لكن يظل في إمكانك تنعيم ملمس الشعر وتحسين مظهره باستخدام مكون سحري فعّال وغير مكلف أبداً.

تعد القهوة هي بمثابة العلاج الأول لتنعيم الشعر واستعادة لمعانه الطبيعي. فتحتوي على الكافيين الذي يسْعَفَ على تحفيز بصيلات الشعر لنمو شعر صحي أضخم كثافة. كما تعمل كذلك على تغطية الشعر بلمعان طبيعي لعكس الإضاءة. تحتوي تلك الوصفة كذلك على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية بصيلات الشعر من الجذور وتقوية فروة الرأس لمقاومة آثار التلف والعوامل الخارجية.

المكونات

ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة

ملعقة صغيرة من زيت الخروع

ملعقة صغيرة من زيت جوز نيودلهي

2 ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي

طريقة التحضير

في وعاء صغير، اخلطي زيت الخروع مع زيت جوز نيودلهي، ثم يضاف مسحوق القهوة مع الزبادي للحصول على خليط متجانس بدون أي تكتلات.

يُقسم الشعر عدة أقسام صغيرة لسهولة توزيع الخليط بين الخصلات.

يوزع خليط القهوة مع الزبادي والزيوت بين خصلات الشعر وفروة الرأس ليغطي كامل الشعر.

يربط الشعر على هيئة كعكة علوية ويغطى باستخدام غطاء بلاستيكي ومنشفة مبللة بالماء الساخن كي يسْعَفَ البخار الساخن على تغلغل العناصر المغذية والمرطبة داخل بصيلات الشعر.

يترك الشعر لمدة ساعتين ثم يشطف جيداً بالماء الفاتر والشامبو.

باستخدام هذا الماسك الرائع مرة واحدة أسبوعياً يضمن لكِ الحفاظ على مظهر شعر صحي مع تساقط أقل والتخلص من القشرة نهائياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على وصفة القهوة لتنعيم وتكثيف الشعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي