أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018
أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018

أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018 صحيفة المختصر نقلا عن فستاني ننشر لكم أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018، أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018.

صحيفة المختصر لابد أن يبهرنا المصمم اللبناني إيلي صعب بستايلاته التي تأخذ العقل، وتخطف الأنفاس وتنمي الخيال! فمجموعة أزياء إيلي صعب لربيع صيف 2018 بأسبوع الموضة بباريس اختلفت كثيرا عن مجموعاته السابقة. فقد استوحاها من الغابات الإستوائية حيث الأشجار وأوراقها واستلهم من حيواناتها أيضا نموذجا لصنع أجمل القطع.

غلبت على أزياء مجموعة إيلي صعب لربيع صيف 2018، رسومات الأشجار وأوراقها المميزة فقد زينت بعض الفساتين الماكسي، والآخرى جاءت على هيئة ورقات صغيرة تعلو فساتين الدانتيل الناعمة.

ومثلما أهتم إيلي صعب بالأشجار والحالة العامة للغابات، أخذ من حيواناتها سبيلا ليبدع فيه، فكان جلد الفهد والنمر هو أبرز النقوش لأزياء إيلي صعب ربيع صيف 2018.

وفي الحقيقة لم يكتفي إيلي صعب بهذه الصيحات بل ظهرت العديد من خطوط الموضة سواء في قصات الفساتين أو في اختيار الألوان ولكني سأترككم لمشاهدتها في الصور التالية.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أوراق الأشجار وجلد النمر نقوش تَجَمَّلَ أزياء إيلي صعب لربيع 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني