أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه
أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه

أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه صحيفة المختصر نقلا عن فستاني ننشر لكم أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه، أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه.

صحيفة المختصر انتهى إحتفـال القران وبدأت حياة جديدة مع شريكك ولكن يبقى فستان زفافك يأخذ حيزا كبيرا في خزانتك طوال الوقت. لا تعرفين ما تفعلين به وأين يمكنك وضعه لكي تستفيدي به بدلا من تراكم التراب عليه يوما بعد الآخر. أحضرت لك في هذا المقال سبع أفكار مختلفة لإعادة تدوير فستان زفافك والاستفادة به بطرق متجددة.

١- صبغ الفستان بلون جديد

إن كنت تريدين إعادة تدوير فستان زفافك، لما لا تحاولي صبغه بلون جذاب يناسب تصميمه؟ هذه الطريقة ستضمن لك أنه لن يبدوا مثل فستان عُرس إن قمت بارتدائه مرة ثانية بالأخص إن كانت تنورته منسدلة بنعومة وليست منفوشة.

98a5fbc6eb.jpg

٢- تركيب إكسسوارات مميزة

اضيفي إلى فستان زفافك نوع من البهجة والمرح ليصبح فستان ملون عن طريق إضافة الإكسسوارات إليه بلونك المفضل. فيمكنك إدخال الأحزمة أو الألماس أو حتى وحدات الزهور الرقيقة عليه.

0141d0d6e1.jpg

٣- فستان بتنورة قصيرة

قومي بتحويل فستان القران الخاص بك إلى فستان قصير جذاب. كل ما عليك فعله هو قص التنورة بالطول الذي ترغبين فيه والتمتع به وكأنه فستان جديد يضاف إلى خزانة ملابسك.

2d5d3cb9ea.jpg

٤- تنورة منفوشة

إن كان فستان زفافك به تنورة منفوشة، لما لا تقومين بقص الجزء العلوي من الفستان وتركيب كمر أو شريط ستان للجزء السفلي، فيصبح لديك تنورة منفوشة أنيقة بسهولة!

a95ee0cc5f.jpg

٥- بطانية لطفلك

استخدمي فستان زفافك القديم بعد ولادة مولودك وحوليه إلى بطانية راقية أو مفرش مميز للفراش فهو سيكون جذابا للغاية.

c295c0b1d9.jpg

٦- لبس تنكري للهالوين

اجعلي من فستان زفافك ذكرى مرحة عن طريق ارتدائه كزي تنكري للهالوين واستخدمي المكياج على وجهك وجسمك لعمل التأثير المطلوب في تقمص الشخصية.

a85ff16213.jpg

٧- التبرع به

إن كنت تريدين فعل الخير، يمكنك البحث عن عروس متواضعة المزيد لفستان عُرس والتبرع به لها لتسعد هي أيضا به في ليلة العمر.

مصدر الصورة الرئيسية: Konrad Brattke

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان القران والاستفادة منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني