4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان
4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان

4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم 4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان، 4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان.

صحيفة المختصر رجل الميزان يتمتع بالعديد من المميزات ولكن عيوبه أحياناَ تؤدي به إلى فشل علاقاته العاطفية ، وزيادة نسبة الخلافات في المنزل بينه وبين زوجته وأقاربه

ويقدم خبراء الأبراج 4 نصائح لزوجة رجل الميزان ، حتى تسير صحيفة الوسط بدون مشاكل و يكون بها بعض اللمسات الرومانسية

1_ رجل الميزان لا يتسم بالرومانسية ودائماَ العقل هو المسيطر على أفعالة، وعلى شريكة حياته إدراك  وهم  لا يظهرون  مشاعرهم

2_ رجل الميزان لا يهتم بالمفاجآت ولا يسعى أن يقوم بها، فعلى الشريك أن يدرك خذه الحقيقة ولا ينتظر المفاجأة  منه بل يحاول هو صناعتها

3_برج الميزان قادر على إخراج أجمل مافيه من صفات في حالة وجود شخصية حكيمة قادرة على إخراج تلك الصفات

4_ مواليد برج الميزان يؤمنون أن الأفعال أقوى من الأقوال وهم لا يؤمنون بالكلمات الحلوة ولكن على شريك صحيفة الوسط أن يقدم لهم مواقف حقيقة  .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 4 نصائح لحياة سعيدة مع برج الميزان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية