وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم
وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم

وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم، وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم.

صحيفة المختصر قد يكون هذا الخبر بشرى سعيدة للملايين الذين يعانون من عُلُوّ ضغط الدم، حيث أظهر الباحثون عن كريم مصنوع من مادة الماغنيسيوم يمكنه مكافحة المرض القاتل دون الحاجة للأدوية.

وذكر الباحثون، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن وضع كريم موضعى معزز بعنصر الماغنيسيوم، وامتصاصه عن طريق الجلد، يمكنه المساعدة فى هبوط مستويات ضغط الدم من أَثْنَاء تحسين المستويات المعدنية فى الدم.

وأشاروا إلى أن الكريم يمكن استخدامه منفردا، أو بجانب الأدوية التقليدية فى الحالات المستعصية، مؤكدين أن ذلك الاكتشاف سيساعد فى حماية الملايين من أمراض القلب والسكتة الدماغية والخرف.

ووجد الباحثون أن مكملات الماغنيسيوم أثبتت فعاليتها في تحسين وظيفة الجهاز المناعى وصحة القلب، بالإضافة إلى هبوط مخاطر الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائى وهو المصطلح الطبى الذى يشير إلى مزيج الإصابة بمرض السكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة.

ولفت الباحثون من جامعة "هيرتفوردشاير" إلى أن 86% فقط من الأشخاص يستوفون المستويات الموصى بها للماغنيسيوم فى نظامهم الغذائى، مؤكدين أن معظم حالات عُلُوّ ضغط الدم تكون مصحوبًا بنقص فى الماغنيسيوم الذى يعتقد أنه يعمل على تنظيم تدفق الدم داخل الأوعية الدموية.

ويعانى حوالى 75 مليون بالغ فى الولايات المتحدة من عُلُوّ ضغط الدم، كما يؤثر ذلك القاتل الصامت على حوالى 16 مليون شخص فى المملكة المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وداعا للأقراص.. كريم ماغنيسيوم لعلاج عُلُوّ ضغط الدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ