اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ
اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ

اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ، اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ.

صحيفة المختصر توصل باحثون من جامعتى "آلتو" و"هلسنكى" فى هلسنكي، إلى طريقة لتحسين وظائف المخ من أَثْنَاء التحفيز المغناطيسى.

ووفقًا لمجلة "Cerebral Cortex" المختصة فى مجال علم الأعصاب، استطاع العلماء التأثير على العمليات المعرفية عن طريق إثارة الخلايا العصبية بنبضات مغناطيسية قصيرة.

وتعرف العمليات المعرفية بالقدرة على المراقبة والتحكم بالعمليات المعرفية الخاصة مثل الإحساس، والانتباه، والإدراك، والتذكر، والعواطف، واتخاذ القرارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اكتشاف طريقة لتحسين وظائف المخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ