عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى»
عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى»

عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى» صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى»، عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى».

صحيفة المختصر قام اليوم الخميس، فريق جراحى بقسم المسالك البولية بمستشفى أسوان الجامعى، بإجراء عملية جراحية نادرة لاستئصال ورم من الدرجة الثالثة لمريض من أسوان، كان يعانى من آلام حادة فى منطقة المثانة.

وأثبت رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب، أنه تم إجراء العملية الجراحية، لاستئصال الورم مع إعادة زرع الحالبين فى حافظة بولية بديلة للمثانة مكونة من جزء من الأمعاء الدقيقة، وإعادة توصيل الأمعاء مرة أخري، مشيرا إلى نجاح العملية، موضحا أن المريض يرَوَّضَ إلى الرعاية الطبيبة اللازمة بعد تماثله للشفاء.

ولفت رئيس الجامعة إلى أن العملية أجراها فريق طبى متكامل من قسم المسالك البولية بالمستشفى الجامعى ضم الدكتور محمد مصطفى حسين، والدكتور بيتر توفيق، والدكتور مصطفى بكرى، والدكتور ياسر جميل، والدكتور بلال محمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عَمَلِيَّة نادرة بـ«أسوان الجامعى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ