نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك
نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك

نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك صحيفة المختصر نقلا عن فوشيا ننشر لكم نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك، نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك.

صحيفة المختصر أيــار , 17 / 20182018-05-17 17:05:09

فابيان عون

تغذية

فابيان عون

تتمتع الموائد الرمضانية بنكهة مميزة أَثْنَاء الشهر الفضيل، إذ تختلف عن سابقاتها، بحيث يعتبر الصائم أنه لا بدّ من أن تكون تلك الموائد مميزة وتحتوي على مختلف العناصر الغذائية التي تساعد على تمضية ساعات الصوم وصولا لوقت الإفطار.

فضلا عن أن التغيير الجذري في مواعيد الوجبات واللقاءات العائلية في الولائم يشكل تحديا حقيقيا إذاء محاولة اتباع تغذية صحية وسليمة أَثْنَاء هذا الشهر، وتدخل المرأة في دوامة الجمع بين التغذية الصحية والمتنوعة التي تتضمن سعرات كافية لمضاعفة القدرة على تحمل الصوم بخاصة مع عُلُوّ درجات الحرارة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها صحيفة صحيفة المختصر مع اختصاصية التغذية سالي الهبر، قدمت فيه أهم النصائح الغذائية التي يمكن اعتمادها عند الطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك…

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نصائح غذائية خاصة بالطهو أَثْنَاء شهر رمضان المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا