استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع
استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع

استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع صحيفة المختصر نقلا عن الجمال ننشر لكم استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع.

صحيفة المختصر من الأقاويل الشائعة أن استخدام مجفف الشعر، خاصة لدى الرجال، يقيم إلى الإصابة بالصلع أو على الأقل ظهور فراغات الشعر، وهذا الاعتقاد يتهم القبعات بأنها هي الأخرى أحد أسباب تساقط الشعر وظهور الفراغات وقد يصل الأمر إلى حد الصلع.

وما أثبت عليه صحيفة men'shealth هو أنه لا توجد أي دلائل علمية على هذا الحديث، وأضاف أنه لا شك في أن استخدام المجفف بشكل متكرر يضر الشعر ولكن لا توجد علاقة مباشرة بين الصلع والمجفف أو حتى القبعات.

وأثبت الموقع أن الوراثة تلعب دور كبير في الإصابة بالصلع أو ظهور فراغات الشعر، أما المعدل المتوسط لتساقط الشعر فهو نتيجة ممارسات خاطئة، وأن السبب وراء الصلع يأتي جـراء صغر حجم البصيلات الذي قد يصل إلى حد عدم إنبات الشعر نهائياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال