الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث
الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث

الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث، الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث.

صحيفة المختصر رغم إنجابها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلا أن سلوى يحيى سعد عامر، الفائزة بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية من محافظة الجيزة لم تيأس ولم تسستلم لإعاقة أبنائها.

«سلوى»، وهي أم لثلاث أبناء الأول في المرحلة الإعدادية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، والثاني حاصل على بكالوريوس تجارة باللغة الإنجليزية، والابنة الثالثة طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

بدأت الأم المثالية الأولى حياتها الزوجية سـنة 1984م وأنجبت الابن الأول وأُصيب بإعاقة ذهنية وعرضوه على الأطباء والمراكز المتخصصة للوصول به إلى أفضل حالة للتكيف مع صحيفة الوسط.

وذكرت «سلوى»، التي كانت تغزل أحلام أبنائها وتزرع بداخلهم الآمال والتحدي لتمحو من وجدانهم كلمة المستحيل، إنها رُزقت بالابن الثاني بعد 3 اعـوام وكان يتمتع بصحة جيدة وذكاء عالي، مشيرة إلى أنه بعد أربع اعـوام رزقت بالابن الثالث وكان بصحة جيدة ولكن عند وصوله إلى المرحلة الثانوية توفاه الله في حادث، بالإضافة إلى أنها رزقت بالابنة الرابعة والتي وُلدت مبتسرة وأصبحت تعانى من إعاقة ذهنية.

«سلوى»، لم تكتفي بتعليم أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة بل بوجهت الابنين المعاقين إلى تَجْرِبَة الرياضة وتعلما السباحة وتفوقا فيها وأصبحا من أبطال الجمهورية والعالم في فريق الاحتياجات الخاصة، ووصلت الابنة إلى العالمية وحصلت على بطولة العالم «ميدالية ذهبية، وفضية»، وبعد وفاة الابن الثالث أُصيب الابن الأكبر بفشل كلوي.

وأنهت «سلوى» حديثها قائلة: «لم يكن الطريق سهلا أمامي ولكني ظللت تحارب بكل قوة حتى تصنع من أبنائها أبطالا متميزين رغم الإعاقة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأم المثالية الأولى على الجمهورية: لم أفقد الأمل بعدما رزقت بنجلين «معاقين» ووفاة الثالث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق