الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط
الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط

الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط، الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط.

صحيفة المختصر أثبت  المدير العام للمؤسسة الوطنية لنقل المسافرين  بتعهد الحكومات الجزائرية القيام بتوفير باصات عامة تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف الجزائرية وعاصمة موريتانيا انواكشوط وذلك  قبل انتهاء شهر ابريل 2018 .

و نقلت وكالة الأخبـار الجزائرية  تصريحا لأحد المسؤولين فى قطاع القطاع السياحي الجزائرية قوله  إنه “يتم التحضير لإطلاق هذا الخط البري لنقل المسافرين بواسطة الحافلات بين مدينة تندوف والعاصمة الموريتانية نواكشوط قبل نهاية الثلاثي الاول من السنة المقبلة”.

وأضاف ذات المصدر أن هذا الخط المبرمج سيسمح “بتسهيل عملية تنقل المسافرين بين الجزائر وموريتانيا وتشجيع التبادل بين البلدين الشقيقين”.

جديـر بالذكـر أن الجزائر وموريتانيا وقعتا يوم 8 تشريــن الثاني السابق بنواكشوط على اتفاق يتعلق بإنشاء مركز حدودي بري على مستوى الشريط الحدودي المشترك يهدف الى تكثيف الترابط المشترك الاقتصادي وتنقل الاشخاص بين البلدين.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجزائرية تتعهد بتوفير باصات تتكفل بنقل الركاب بين مدينة تيندوف ونواكشوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز