في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون
في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون

في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون، في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون.

صحيفة المختصر قامت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي” التي يترأسها عبد اللطيف الحموشي، بتشديد مراقبتها على المواظبين على الصلوات الخمس في مقدمتها صلاة صحيفة الوسط و بشكل خاص على الشباب باعتبارهم فريسة سهلة لشتى أنواع الأدلجة الفكرية خاصة السلفية الجهادية.

و حسب صحيفة “الأيام”، فإن هذا الإجراء الاحترازي اشتدت حدته، خاصة بعد التحاق أستاذ لمادة الفلسفة بتنظيم الدولة الإسلامية “تنظيم الدولة الأسلامية”، ما أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل بالمغرب.

جديـر بالذكـر أن سياسة الدولة في محاربة الإرهاب انطلقت بعد أحداث 16 ماي بالبيضاء، التي راح ضحيتها 45 قتيلا، حيث قامت بتغيير طريقتها في التعامل مع الحقل الديني في المغرب.

شؤال: هل المواضبين على صلاة صحيفة الوسط اصبحوا متطرفين؟

و مادا تسمون المواضبين على الحانات و النوادي الليلية أهم مواطنين صالحين؟

وما عساي أن اقول ؟  

 وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (114)

 

بن موسى للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في القريب العاجل في المغرب... صلاة صحيفة الوسط جريمة يجـازى عليها القانون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز