بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول
بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول

بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول، بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول.

صحيفة المختصر أظهر يوسف شرفة وزير السكن والعمران والمدينة أمس، أن نهاية شهر أيــلول القادم ستكون آخر أجل لانطلاق كل البرامج السكنية بصيغة البيع بالإيجار "عدل 2 "عبر صحيفة الوسط بعدما تم توفير  السيولة المالية على تستكمل المشاريع نهائيا مطلع سنة 2019.

وأكّد شرفة أَثْنَاء تفقده ورشة إنجاز 700 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار "عدل 2" بمخطط شغل الأراضي رقم 7 ببلدية بوشقوف في حضور عمل قادته ولاية قالمة، أن مجلس الحكومة قد صادق مؤخرا على حصة تتضمن بناء 83 ألف وحدة بصيغة البيع بالإيجار "عدل" 2 عبر صحيفة الوسط برسم سنة 2017  والتي ستنطلق أشغال إنجازها كلها نهاية شهر أيــلول، مشيرا بأن المؤسسات المكلفة بإنجاز هذه الحصة قد تم تعيينها، كما أن كل المخصّصات والأغلفة المالية الموجهة لتغطية تكاليف الإنجاز "متوفرة".

هذا ووعد وزير السكن باستكمال عملية إنجاز تطبيـق "عدل 2 " نهائيا مطلع  2019، متوقعا بأن جزءا كبيرا من هذا البرنامج سيستلم سنة 2018.

كما أعلن الوزير لدى إشرافه على بدء أشغال بناء 600 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار بمخطط شغل الأراضي "حجر منقوب" ببلدية بلخير، بأن كل الحصة السكنية من هذه الصيغة الخاصة بولاية قالمة والمقدرة بثمانية آلاف وحدة، تم الشروع في إنجازها بصورة رسمية.

للإشارة، أشرف وزير السكن على تسليم المفاتيح لما مجموعه 578 مستفيدا من سكنات عمومية إيجارية من كل بلديات ولاية قالمة، وذلك في إحتفـال رمزي احتضنته قاعة المحاضرات لمقر الولاية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء مشاريع بناء سكنات "عدل 2 " نهاية أيــلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز